languageFrançais

نصر الدين نابي : يونغ أفريكانز كان يرغب في انتداب بشير بن سعيد

كشف مدرب يونغ أفريكانز التنزاني نصر الدين نابي أن فريقه كان يرغب في انتداب حارس مرمى الاتحاد المنستيري و المنتخب الوطني التونسي بشير بن سعيد. 

و قال المدرب التونسي لفريق يونغ أفريكانز لدى مداخلته في برنامج ريكاب سيور الأحد 26 سبتمبر 2021 "مع وصولي لتدريب الفريق، منحني الرئيس كل الصلاحيات لانتداب لاعبين و كان بشير بن سعيد من بين الذين رغب النادي في انتدابهم، لكنني و كمحب للاتحاد المنستيري لم أقم بالضغط على المسؤولين من أجل السماح له بالمغادرة.." 

و أشار نصر الدين نابي أنه و بتعاقده مع يونغ أفريكانز في شهر أفريل الفارط، وضع هدفاً يتمثّل في إعادة بريق النادي على المستوى المحلي و القاري. 

و في حديثه عن التتويج بالسوبر التنزاني بعد الانتصار يوم أمس السبت أمام الغريم سيمبا، قال نصر الدين نابي أن العمل المتواصل و الامكانيات المتوفرة ساهمت في الفوز باللقب، مثدّما الشهر للإطار الفني التونسي الذي يرافقه في تدريب الفريق. 

من جهة أخرى، أشار نابي أنه لم يتلقى في السابق سوى عرضين من فرق تونسية كانا من الاتحاد المنستيري و الملعب الڤابسي، مبدياً في الآن ذاته سعادته و فخره بتمثيل تونس في البطولات الافريقية أحسن تمثيل.